إتصل بنا 920007655

إحجز إقامتك معنا

عن الفندق

إستمتع بأوقات هادئة في جو من الرفاهية خلال إقامتك في فنادق رفاف المشاعر بمكة المكرمة.

 

يوفر فندق رفاف المشاعر كل سبل الراحة والخدمات المميزة التي تناسبك وترتقي إلى مستوى توقعاتك من مجموعة فنادق رفاف المملكة ذات التاريخ العريق في مجال الفندقة بمدينة مكة المكرمة.  نوفر لضيوفنا تشكلية متنوعة من خيارات الإقامة في الفندق مع باقة من الخدمات الممتازة التي ترقى إلى مستوى توقعاتكم.

 

نؤمن بتطبيق أعلى معايير الضيافة الفندقية لضيوفنا في فندق رفاف المشاعر.  لذا يعمل فريق الفندق بتفان وإتقان لخدمتك وجعل تجربة إقامتك في فندق رفاف المشاعر تجربة فريدة و مميزة.  تم تصميم الفندق بطراز يمزج بين الفن الإسلامي و أسلوب التصميم الحديث ليوفر لك و لعائلتك تجربة إقامة في جو من الرفاهية، الهدوء، والطمأنينة في رحاب مكة المكرمة.

 

ستتمكن من قضاء وقتك في جوار الحرم بعيداً عن زحام المنطقة المركزية مع سهولة الوصول للمسجد الحرام و المشاعر المقدسة خلال دقائق قليلة.  و بفضل موقع الفندق المركزي و المميز ستتمكن من الوصول له بسهولة من أي مدخل من مداخل مكة المكرمة، بالإضافة إلى سرعة وسهولة التنقل إلى مجموعة من المواقع المجاورة ذات الأهمية العالية، كجامعة أم القرى، المراكز  الطبية، البنوك، الدوائر الحكومية، و المراكز التجارية الكبرى.

 

يستقبل فندق رفاف المشاعر ذو الخمس نجوم ضيوفه  في ١٠٨ غرفة فندقية فاخرة بالإضافة إلى ١٨  جناح فندقي.  بالإضافة إلى التصميم الفاخر للأثاث الخشبي المصمم خصيصا لفندق “رفاف المشاعر”، تحتوي جميع الغرف على وحدات تكييف ذاتية التحكم، ثلاجة صغيرة للمشروبات، شاشات تلفزيونية مسطحة كبيرة بتقنية LCD مع باقة مختارة من ٤٠ قناة فضائية متنوعة، إتصال مجاني بالإنترنت بالإضافة إلى خزينة ودائع صغيرة بكل غرفة.

 

لتشمل إقامتكم في فندق رفاف المشاعر وجبة الإفطار لشخصين مع كل غرفة.  يمكنك الإستمتاع بتشكيلة من أفضل الأطباق المعدة بعناية لأجلكم.